الرجال جيدة!

  • تعليق
لماذا لا يقدر الرجال الألتزامات؟
هذا السؤال غير عادل بالمرة
انه مثل السؤال عن :
لماذا لا يخسر النساء وزن إضافي؟
او
لماذا يخلف النساء وعودهن؟
فهذه افتراضيات و احكام قاسية




هل يمكننا معاينة الأختلاف فى هذا السؤال!

"كيف الزواج مختلف بالنسبة للرجل و المرأة؟"

حسناً سيداتى! ارجعوا بذاكرتكم للوراء
دعينا نبدأ بالتفكير عندما كنتى فتاة صغيرة ، ربما 5 او 6 او حتى 8 سنوات
فكرى بماذا كنت تحلمين :
(هل فكرتى فى منزل؟ ، هل فكرتى فى الزواج؟ ، هل لعبتى بالعرائس و فكرتى فى المستقبل لربما حصلت على 3 أطفال؟ ، هل فكرتى فى شخص مميز للدفاع عنكى و يهتم بأدق التفاصيل مثل الأهتمام بطعامك؟)
الحقيقة معظم البنات الصغيرات يحلمون بحفل زفافهم و يتطلعون لهذا الحدث ، و من ثم يبدأ هذا الجزء بالتطور و النمو فى عقلهم و يبنون لوحة تخيلية لهذا المشهد المستقبلي لربما تحققت احلامهم
حسناً يا سيدات ارجعوا مرة اخرى لأمكانكم و دعونا نتحدث للرجال دقيقة!




حسناً يا رفاق!
هل حلمت بالزواج عندما كنت طفل صغير ؟! .. حسناً فالأجابة فى اغلب الحال ستكون "لا"
انا اعلم ان معظم الأطفال الصغار حلموا بلعب رياضة معينة او ربما فكروا فى ان يكونوا متسابقين سيارات
انا عندما كنت طفل صغير كنت اريد ان اكون رائد فضاء و أذهب للفضاء الخارجى ، كنت اريد ان اكون اول شخص يفعل شئ مميز ، كنت اريد ان اكون مدرب يتخذ القرارات و فعل شئ قوي ذو اهمية لأكون رقم واحد فى العالم او ركوب طائرة حربية

كان كل هذه اوهام اطلبها
فالزواج لم يكن حتى ادنى الأمنيات




دعونا نمر سريعاً بالوقت حتى يجتمع هذان الثنائي و يكونوا جاهزين للزواج

دعونا نمرر الدافة ناحية الرجل
فأحلامه ليكون رياضي او رائد فضاء ستكون بالتأكيد انتهت
و فى حالة زواجة سينسى احلامه ليكون مسابق سيارات او ان يكون مدرب او حتى الطيران
و ستتساقط كل احلامه من اجل تكوين عائلة و ستأخذ احلامه فى التوقف ، فالزاج اكثر شئ سيجعله يخسر احلامه


الآن ماذا عن المرأة!
فهذه الآميرة الساحرة كانت تحلم جيداً
فستبدأ كل احلامها فى التجسد

فمنزلها البلاستيكي التى كانت تلعب فيه عندما كانت صغيرة ، فأصبح الآن لديها منزل حقيقى
و دميتها البلاستيكية التى كانت تلعب بها ، أصبح الآن لديها طفل/ة حقيقى من لحم و دم

فكل أحلامها عندما كانت صغيرة ، بدأت فى ان تثمر
فهى بدأت بأدراك أحلامها ، بينما فقدها هو




هل كان هذا الرجل فى بداية الأمر متردد فى تحقيق أحلامه؟ .. اممم انا لا أعتقد ذلك



حسناً! و لو كنت تظن إن مأساة الطلاق ستنهى كل ذلك
ماذا ستظن ما يحدث؟!
فالمرأة لها الحق فى الأحتفاظ بحلمها و هو الطفل الصغير و ايضاً ستحصل على المنزل و ستأخذ منك دعم مادى (نفقة)
على ماذا سيحصل الرجل؟
كل ما سيحصل عليه هو دفع الأموال للطفل
فالألم العاطفى للرجل سيكون اسوأ 11 مرة من المرأة



و ما سيلى الطلاق هو الأنتحار
و لا احد سيهتم بك او يلاحظك



فالرجل سيكون ضحى بكل أحلامه ليحقك للأنثى أحلامها
و عند فشل العلاقة ستخرج من كل هذا بلا شئ



لماذا نحن نستمع من الجانب الأنثوى أكثر من سماعنا للشباب؟



فالمرأة هنا فى هذه القصة تلعب دور المظلوم و دور الرابح
و دائماً ما تكون الأستطلاعات بجانب المرأة




و بعد كل هذا يكون الرجل هو المذنب
لا تصدقوا هذا!
الرجال جيدة!

ads


شاهد ايضا ( فيديو مشابه )